عن كوك دور

تاريخنا

تأسست شركة كوك دوور عام 1988 , و أصبحت الشركة الدولية للصناعات الغذائية (كوك دوور) واحدة من أكبر شركات الغذاء بـاكثر من 60 فرع كوك دوور في جميع أنحاء مصر. وتمتد فروع كوك دوور إلى المملكة العربية السعودية والكويت.

نستخدم أحدث التقنيات وأفضل الكفاءات لنلبي متطلباتك بسرعة فائقة وجودة عالية وأسلوب راق.

لقد حصلت الشركة الدولية للصناعات الغذائية (كوك دوور) على جائزة أفضل سلسلة مطاعم وجبات سريعة فى مصر عام 2007 و 2008 و 2009 على التوالى خلال العشرين سنة الماضية

تطوّرت الشركة من كونها متوسطة الحجم حتى أصبحت واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال الصناعات الغذائية ويرجع الفضل بعد الله إلى الخبرة التي تشكّلت مع مرور الزمن واستخدام أحدث الآلات المتطورة والمواكبة للتقدم التكنولوجي فى هذا المجال وبشكل يتناسب مع ضخامة الإنتاج وتنوعه حسب المواصفات القياسية العالمية، بالإضافة إلى الكوادر المؤهلة والاستثمار في التقنية والتطوير، فقد تضاعف حجم الشركة ثلاث مرات خلال الخمس سنوات الأخيرة.

كوك دوور هي جزء من مجموعة الشركة القابضة “الشركة الدولية للصناعات الغذائية” (ICFI)، وهي شركة مساهمة مصرية ويمثلها في الرياض شركة الطهاة العالمية للتجارة و  التي تمتلك وكالة حصرية لها.

مهمتنا ورؤيتنا

مهمتنا
أن نتحول من مطعم صغير في إحدى الضواحي المصرية إلى واحد من أفضل المطاعم في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

رؤيتنا
أن نصبح رقم 1 في سلسلة المطاعم عندما يتعلق الأمر بالمذاق والخدمة ما يفوق توقعات العملاء، وأن نتوسع في جميع أنحاء العالم من خلال إدارة محترفة ونظام الامتياز التجاري.

ما نؤمن به

بدأ كل شيء بشخص ذواق للطعام ويجيد الطبخ! ومن مطبخ منزله جاءت الفكرة لمطعم يقدم الطعام الطازج اللذيذ المغذي المطهي عند الطلب. وتم افتتاح أول فرع كوك دوور في ميدان سفير بمصر الجديدة عام 1988. اشتهر كوك دوور بساندوتش الدجاج "سوبر كرانشي" وبطاطس "الفرسكس" فاستطاع بذلك ومنذ البداية أن يقدم لعملائه أطباقاً مميزة تستحق الحديث عنها بكل حماس وشغف.

كوك دوور جعل تناول الطعام خارج المنزل تجربة ممتعة. وهذا ما ينعكس في كل جانب من عمليات إدارة مطاعمنا وملموس في الجودة العالية للمكونات وفي محتوى كل ساندوتش وفي الابتسامة الدافئة من جميع العاملين في مطاعمنا، ومؤخراً في إحساس المكان ذاته! بقدر ما نود أن نعتقد أن "مطعم" يعني أن كل شيء يجب أن يكون عن الطعام، فالحقيقة أن كل شيء في عملنا هو عن الناس، عن عملائنا.

لذا قررنا أن نستثمر في التصميم والديكور والخلفيات والجو العام للمكان والطابع المميز لكل فرع من فروع كوك دوور. نريد أن نقدم لعملائنا التجربة المثالية والتي لا يمكن أن تتحقق إلا من خلال إشراك جميع الحواس لاستيعاب اللذة والتميز والتفرد والتنوع الذي يقدمه كوك دوور.

الجودة

نلتزم نحن في كوك دوور باستخدام المكونات العالية الجودة فقط وتوريد أفضل المكونات الطازجة لإعداد وطهي كل وجبة عند الطلب لكل عميل. نحن لا نتنازل عن الجودة أو النكهة. فليس لدينا صنف واحد من الساندوتش ولا صلصة واحدة تناسب جميع الوجبات. نحن نستخدم مجموعة واسعة من المكونات الأشهى والصحية ونقوم بطهي كل وجبة بدقة، لأجلك أنت. لدينا قائمة طعام غنية وراقية وشاملة تلبي كل الأذواق والرغبات. وأنت تعرف وجبات كوك دوور جيداً وتحب طعمها الذي لا بديل له!

لدينا اللحوم والدواجن المقطعة والمجهزة للتتبيل والطهي خصيصاً لكوك دوور. نقوم بتتبيلها جيداً وتكسيتها بفتات الخبز، كل قطعة بعناية ودقة. ثم يتم طهيها عند الطلب وتقدم طرية نضرة تكسوها طبقة هشة مقرمشة، مقلية أو مشوية، في ساندوتش أو وجبة أو سلطة طازجة. نحن نعد صلصات كوك دوور المتنوعة من البداية. فالأمر يتطلب عناية شديدة عندما يتعلق باختيار وإضافة الصلصة المناسبة لكل وجبة وكل ساندوتش وكل سلطة. ونحن نخبز خبزنا الطازج أيضاً. بالرغم من أن وجبات كوك دوور تعد عند الطلب (نعم، لا زلنا نطهي طعامنا بكل فخر!) إلا أننا نتبع نظاماً صارماً.

يتم التحكم في كل عملية بدقة لضمان أعلى مستوى من الجودة والسلامة الغذائية والمطابقة ولكي نتأكد من أن مذاق كوك دوور واحد في كل مكان.

ولتنمية التميّز يجب عليك الانتباه إلى أدق التفاصيل، وهذا الأمر ذو أهمية قصوى في مجال عملنا.هذا هو سبب اجتهادنا للدخول في شراكة مع من هو الأفضل في مجاله: فارم فريتس، كوكا كولا، تويكس، ونسبرسو. لقد اخترنا نسبرسو لنقدم لك أجود أنواع القهوة في العالم. فالناس يعرفون القهوة الجيدة عندما يتذوقونها. نريد أن نقدم لعملاءنا أجود أنواع القهوة (وكل ما نقدمه) ونربط في أذهانهم المذاق الذي يعكس معيار الجودة الخاص بكوك دوور.